تحميل أسئلة NBME Block 1-4 2022 مجاناً

نقدم لكم في موقع مكتبة الطب  تحميل أسئلة NBME Block 1-4 2022 مجاناً!.

نقدم لكم في مكتبة الطب كل ما يلزم من كتب وفيدوهات ومصادر طبية بروابط موثوقة ومباشرة من أجل تسهيل الوصول إليها من قبل طلاب الطب في جميع أنحاء العالم، كما نوفر لكم وصف عن الحزمة والميزات التي تتمتع بها عن غيرها. 

ملخص

إليك نظرة عامة كاملة عن NBME 2 Block 1-4 (مع الإجابات) PDF 2022:

المجلس الوطني للفاحصين الطبيين (NBME) ، الذي تأسس عام 1915 ، هو إحدى عمليات الولايات المتحدة التي تحدد فحوصات معترف بها من الدولة لطلاب الطب. NBME هي منظمة مستقلة غير هادفة للربح يقع مقرها الرئيسي وبجوار حرم أبحاث مركز جامعة المدينة للعلوم في فيلادلفيا ، بنسلفانيا. تنص NBME على أن مهمتها هي "حماية صحة الجمهور من خلال أحدث تقييم للمهنيين الصحيين".

ويؤكد المجلس أنه "بينما تتركز مهمة NBME على تقييم الأطباء ، فإن هذه المهمة تشمل مجموعة من المهنيين الصحيين على طول سلسلة التعليم والتدريب والممارسة وتشمل البحث في التقييم وكذلك تطوير أدوات التقييم".


تحميل أسئلة NBME Block 1-4 2022 مجاناً

حسنًا ، هنا ستتمكن من الوصول إلى تنزيل PDF المجاني لـ NBME Block 1-4 2022  باستخدام الروابط المباشرة المذكورة في نهاية هذه المقالة. هذه نسخة أصلية بتنسيق PDF (كتاب إلكتروني) من هذا الكتاب تم استضافتها في مستودعات تابعة لجهات خارجية عبر الإنترنت حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة تنزيل سريعة وآمنة.

إرسال تعليق