تحميل كتاب BRS Physiology 8th Edition PDF 2022 مجانا!

 في منشور المدونة هذا ، سنقوم بمشاركة تنزيل PDF مجاني ل  BRS Physiology 8th Edition PDF 2022 الإصدار الثامن  بتنسيق PDF باستخدام روابط مباشرة. من أجل ضمان عدم المساس بسلامة المستخدم والاستمتاع بتنزيلات أسرع ، استخدمنا روابط مستودعات موثوقة تابعة لجهات خارجية غير مستضافة على موقعنا.


في PPUMED.com ، نأخذ تجربة المستخدم على محمل الجد ، وبالتالي نسعى دائمًا إلى التحسين. نأمل أن تجدوا مدونتنا مفيدة!


الآن قبل ذلك ننتقل إلى مشاركة تنزيل PDF المجاني ل BRS Physiology 8th Edition PDF 2022 الإصدار الثامن بتنسيق PDF معك ، إليك بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بهذا الكتاب والتي قد تكون مهتمًا بها.



مقدمة الكتاب

موضوع علم وظائف الأعضاء هو أساس ممارسة الطب ، والفهم الراسخ لمبادئه أمر ضروري للطبيب. يهدف هذا الكتاب إلى مساعدة الطالب الذي يستعد لامتحان الترخيص الطبي بالولايات المتحدة (USMLE) الخطوة الأولى ، وهو عبارة عن مراجعة موجزة للمبادئ الفسيولوجية الرئيسية ويهدف إلى مساعدة الطالب على تذكر المواد التي تم تدريسها خلال العامين الأول والثاني من كلية الطب. . لا يُقصد بها أن تحل محل الكتب المدرسية الشاملة أو مناهج الدورة ، على الرغم من أن الطالب قد يجدها بمثابة ملحق مفيد لدورات علم وظائف الأعضاء والفيزيولوجيا المرضية.

تم تنظيم المواد بواسطة نظام الجهاز في سبعة فصول. يستعرض الفصل الأول المبادئ العامة لعلم وظائف الأعضاء الخلوية. تستعرض الفصول الستة المتبقية أنظمة الأعضاء الرئيسية - الفيزيولوجيا العصبية ، والقلب والأوعية الدموية ، والجهاز التنفسي ، والكلى والحمض القاعدي ، والجهاز الهضمي ، وعلم وظائف الغدد الصماء.

يتم شرح المفاهيم الصعبة بشكل تدريجي ودقيق وواضح مع أمثلة توضيحية مناسبة وعينة من المشكلات. يتم تضمين العديد من الارتباطات السريرية بحيث يمكن للطالب فهم علم وظائف الأعضاء فيما يتعلق بالطب. يتم استخدام نهج تكاملي ، عندما يكون ذلك ممكنًا ، لشرح كيفية عمل أنظمة الأعضاء معًا للحفاظ على التوازن. يساعد أكثر من 130 رسمًا توضيحيًا بالألوان الكاملة ومخططات تدفق وأكثر من 50 جدولًا الطالب على تصور المادة بسرعة ويساعد في الاحتفاظ بها على المدى الطويل. تحتوي الملاحق على "موضوعات فسيولوجيا أساسية لخطوة USMLE 1" و "معادلات فسيولوجيا أساسية لخطوة USMLE 1" و "قيم الدم الطبيعية". يتم تضمين الأسئلة التي تعكس محتوى وشكل USMLE الخطوة 1 في نهاية كل فصل وفي اختبار شامل في نهاية الكتاب. تتطلب هذه الأسئلة ، والعديد منها ذات صلة إكلينيكية ، مهارات حل المشكلات بدلاً من الاستدعاء المباشر. ترافق الأسئلة تفسيرات واضحة وموجزة وتوجه الطالب من خلال خطوات التفكير الصحيحة.

يمكن استخدام الأسئلة كاختبار تمهيدي لتحديد نقاط الضعف أو كاختبار لاحق لتحديد الإتقان. يجب إيلاء اهتمام خاص للفحص الشامل ، لأن أسئلته تدمج العديد من مجالات علم وظائف الأعضاء والمفاهيم ذات الصلة بالفيزيولوجيا المرضية وعلم الأدوية.

الجديد في هذا الإصدار:

إضافة أشكال جديدة كاملة الألوان تنظيم ونص محدثان تغطية موسعة للفيزيولوجيا العصبية وفسيولوجيا الجهاز التنفسي والكلى والجهاز الهضمي والغدد الصماء إضافة أسئلة جديدة متعددة الخطوات حظًا سعيدًا في التحضير لـ USMLE الخطوة 1! ليندا إس كوستانزو ، دكتوراه


الأن يمكنك تحميل الكتاب من خلال الرابط أدناه:

تحميل كتاب BRS Physiology 8th Edition PDF 2022 مجاناً:


*النسخة الثامنة من كتاب BRS Physiology تصدر رسمياً في June 7, 2022


بإمكانك تحميل النسخة السابعة لحين صدور النسخة الثامنة

تحميل النسخة السابعة عبر الرابط:



رابط التحميل

فتح/تحميل

إرسال تعليق