تحميل أسئلة AMBOSS Qbanks Step 1 2022 مجاناً

نقدم لكم في موقع مكتبة الطب  تحميل أسئلةAMBOSS Qbanks Step 1 2022 مجاناً!.

نقدم لكم في مكتبة الطب كل ما يلزم من كتب وفيدوهات ومصادر طبية بروابط موثوقة ومباشرة من أجل تسهيل الوصول إليها من قبل طلاب الطب في جميع أنحاء العالم، كما نوفر لكم وصف عن الحزمة والميزات التي تتمتع بها عن غيرها.


ملخص

يعد AMBOSS Qbanks Step 1 2022 أحد أفضل الكتب للمراجعة السريعة. إنه كتاب جيد جدًا أن تدرسه قبل الامتحان بيوم واحد. يمكن أن يغطي أيضًا أسئلة Viva الخاصة بك وسيساعدك على الحصول على درجات عالية جدًا.

مع Qbank والمكتبة الطبية

AMBOSS هو المورد الوحيد الذي تحتاجه لاختبارات USMLE Step. تتوفر حزم USMLE الخطوة 1 والخطوة 2 الكاملة ، مع المواد التكميلية المتاحة للخطوة 3.

معرفة كل شيء مستحيل.

نحن نعلم أنك مثقل بالمعلومات وتعمل لساعات مجنونة. ومع ذلك ، ما زلت ترغب في اتخاذ أفضل القرارات لمرضاك.

دعنا نساعد. يفكر فريق التحرير لدينا من الأطباء مثلك عند اختيار كل كلمة ورابط للمحتوى الخاص بنا. ونحن نعمل دائمًا على تحسين تعليقاتك.

ميزات AMBOSS Qbanks Step 1 2022

فيما يلي ميزات AMBOSS Qbanks Step 1 2022:

الإجابات السريرية في أقل من 5 ثوانٍ - يقوم AMBOSS بتقطير المعلومات الطبية المعقدة لمساعدتك على أن تكون أكثر كفاءة وتحسين نتائج المرضى.

  • Management Checklists
  • Diagnostic Algorithms
  • Drug Dosing
  • Red Flag Signs
  • Differential Diagnoses
  • Emergency Evaluation
لكل جانب من جوانب اختبارات USMLE Step مع Qbank والمكتبة الكل في واحد.

الآلاف من الأسئلة الصعبة وذات العائد المرتفع تشكل Qbank الشامل. تمت كتابة كل منها بخبرة بأسلوب USMLE بواسطة فريق من الأطباء ، ويمكن تخصيص الجلسات وفقًا لاختبار الخطوة أو الموضوع أو النظام.

1000+ مقالات

تحتوي مكتبة AMBOSS الطبية على أكثر من 1000 مقال ، مما يسمح لك بالدراسة المتعمقة حول كل موضوع وارد في الخطوات. ترتبط المقالات بأسئلة Qbank والعكس صحيح ، مما يجعل من السهل إنشاء صندوق المعرفة الخاص بك والحفاظ عليه بمعلومات ذات صلة يسهل الوصول إليها.

تنزيل AMBOSS Qbanks Step 1 2022 مجانًا:

يمكنك الآن تنزيل AMBOSS Qbanks Step 1 2022 من ppumed.com الرابط أدناه:


إرسال تعليق