تحميل Kaplan Behavioral Science Videos 2022 On Demand USMLE Step 1 مجاناً

نقدم لكم في موقع مكتبة الطب  تحميل Kaplan Behavioral Science Videos 2022 On Demand USMLE Step 1 مجاناً!

نقدم لكم في مكتبة الطب كل ما يلزم من كتب وفيدوهات ومصادر طبية بروابط موثوقة ومباشرة من أجل تسهيل الوصول إليها من قبل طلاب الطب في جميع أنحاء العالم، كما نوفر لكم وصف عن الحزمة والميزات التي تتمتع بها عن غيرها. 

ملخص

تعد مقاطع فيديو Kaplan Behavioral Science Videos 2022 On Demand USMLE Step 1 واحدة من أفضل مقاطع الفيديو للمراجعة السريعة. إنها جيدة جدًا للدراسة قبل يوم واحد من امتحانك. يمكن أن يغطي أيضًا أسئلة Viva الخاصة بك وسيساعدك على الحصول على درجات عالية جدًا.


يعد برنامج on demand برنامج للدراسة الذاتية. يوفر مكتبة إرشادية لمحاضرات فيديو شاملة ومسابقات يمكنك مراجعتها في أي وقت وفي أي مكان للتقدم في دراستك.


دورتنا المباشرة عبر الإنترنت عبارة عن فصل افتراضي يجمع بين المحاضرات وأعضاء هيئة التدريس الأعلى تصنيفًا لدينا مع تجربة التواجد في فصل دراسي عبر الإنترنت. تكتسب مرونة حضور الفصل من أي مكان تتوفر فيه إمكانية الوصول إلى الإنترنت مع ردود فعل فورية وإجابات مباشرة على أسئلتك بينما تقوم بتغطية الحاجة إلى معرفة الموضوعات والمفاهيم. كما يتيح Live Online للطلاب إمكانية الوصول إلى مستشار طبي شخصي.


بالإضافة إلى أنك ستحصل على 7 مجلدات مطبوعة وكتب إلكترونية مليئة بصور وجداول ملونة سهلة الفهم. يتم تحديث كلا الإصدارين سنويًا من قبل أعضاء هيئة التدريس الخبراء ، ومليئين بالارتباطات السريرية والجسور بين التخصصات ، موضحة للغاية (1200 صورة و 450 جدولًا) ، منظمين بتنسيق مخطط تفصيلي مع مربعات ملخص عالية الإنتاجية ، ويثق به آلاف الطلاب كل عام. تشمل المجلدات علم الأمراض وعلم الأدوية وعلم وظائف الأعضاء والكيمياء الحيوية وعلم الوراثة الطبية وعلم المناعة وعلم الأحياء الدقيقة والتشريح والعلوم السلوكية والعلوم الاجتماعية.


ميزات Kaplan Behavioral Science Videos 2022 On Demand USMLE Step 1

فيما يلي ميزات Kaplan Behavioral Science Videos 2022 On Demand USMLE Step 1:

شاهد المحاضرات المسجلة مسبقًا بقيادة المعلم وقتما تشاء وأينما تريد. تخطي ما حصلت عليه بات. أعد مشاهدة الأشياء غير الملزمة وأعدها وراجعها - باستخدام خطة دراسية لإبقائك على المسار الصحيح.

يتيح لك عند الطلب التحكم في الإعداد الخاص بك. بين الفصول الدراسية ، حافظ على مهاراتك حادة مع الكثير من مواد التدريب - مثل الامتحانات المحاكاة والكتب واختبار يشبه Qbank.

  • أكثر من 220 ساعة من محاضرات الفيديو تغطي العلوم الأساسية التأسيسية
  • Qbank مع أكثر من 3300 سؤال شبيه بالاختبار
  • اختبار تشخيصي لتحديد نقاط القوة والضعف الفردية
  • 2 اختبار كامل الطول محاكاة الخطوة 1 + 11 اختبار تقييم
  • 2600 سؤال إحماء وما بعد الاختبار
  • 7 مجلدات من ملاحظات المحاضرات مطبوعة وكتاب إلكتروني ، مع صور وجداول ملونة سهلة الفهم

تنزيل Kaplan Behavioral Science Videos 2022 On Demand USMLE Step 1 مجانًا:


يمكنك الآن تنزيل Kaplan Behavioral Science Videos 2022 On Demand USMLE Step 1 من الرابط أدناه:

رابط التحميل

فتح/تحميل

إرسال تعليق