تحميل Medstudy Internal Medicine Review Core Curriculum PDF Free Download مجاناً

نقدم لكم في موقع مكتبة الطب  تحميل Medstudy Internal Medicine Review Core Curriculum PDF Free Download مجاناً! 

نقدم لكم في مكتبة الطب كل ما يلزم من كتب وفيدوهات ومصادر طبية بروابط موثوقة ومباشرة من أجل تسهيل الوصول إليها من قبل طلاب الطب في جميع أنحاء العالم، كما نوفر لكم وصف عن الحزمة والميزات التي تتمتع بها عن غيرها.

عن Medstduy

لأكثر من 30 عامًا ، تعمل MedStudy على إحداث ثورة في التعليم الطبي من خلال أدوات التعلم المبتكرة التي تم تطويرها مع الاحتفاظ بالذاكرة وسهولة التعلم في جوهرها.

منذ عام 1990 ، وثق الأطباء في MedStudy لتلبية احتياجات التعلم مدى الحياة. من كلية الطب خلال جميع سنوات الممارسة الخاصة بك ، يجعل MedStudy تعلم الطب أسهل وحياتك المهنية أكثر إرضاءً. هدفهم هو تقديم نهجنا المبتكر في التعليم الطبي إلى جمهور متزايد من المهنيين الطبيين.


ميزات Medstudy Internal Medicine Review Core Curriculum

توفر مقاطع الفيديو هذه مراجعة شاملة ومرنة للوحة ABIM. نحن نبحث في المستويات المرتفعة والمنخفضة للعثور على السماعات الأكثر روعة وجاذبية - وننشئ منهجًا مطبوعًا جميلًا وملونًا لعرض المحتوى من كل شريحة - لإرشادك خلال مراجعتك لكل موضوع من موضوعات لوحات الطب الباطني. ستراجع أحدث إرشادات وتحديثات المراسلة الفورية ، وستكسب أرصدة CME ونقاط MOC.

  • Great for clinical and hospital practice MDs and DOs
  • Builds a sound (and easily recalled!) knowledge base during residency
  • Confidently and competently take on the boards
  • Exam- and practice-relevant content
  • Max CME Credits/MOC Points: 150

تحميل Medstudy Internal Medicine Review Core Curriculum PDF Free Download مجاناً

ستتمكن من تحميل Medstudy Internal Medicine Review Core Curriculum PDF Free Download مجاناً عبر فتح القائمة أدناه واختيار الكتاب الذي تريده:

إرسال تعليق