تحميل All Kaplan USMLE Step 1 On Demand Videos and Book Set 2022 مجاناً

نقدم لكم في موقع مكتبة الطب  تحميل All Kaplan USMLE Step 1 On Demand Videos and Book Set 2022 مجاناً!

نقدم لكم في مكتبة الطب كل ما يلزم من كتب وفيدوهات ومصادر طبية بروابط موثوقة ومباشرة من أجل تسهيل الوصول إليها من قبل طلاب الطب في جميع أنحاء العالم، كما نوفر لكم وصف عن الحزمة والميزات التي تتمتع بها عن غيرها. 


KAPLAN USMLE® Step 1 Prep - تم إنشاء وتعليم USMLE الإعداد من قبل متخصصين طبيين معتمدين من مجلس الإدارة يعرفون ما يلزم للوصول إلى إقامتك

  • ما هو USMLE؟ امتحان الترخيص الطبي للولايات المتحدة (USMLE) عبارة عن مجموعة من الاختبارات التي تقيم ما إذا كنت مستعدًا لممارسة الطب أم لا.
  • كم عدد الخطوات الموجودة في USMLE؟ يتكون USMLE من 4 اختبارات. يتم اتخاذ كل خطوة في مرحلة مختلفة من حياتك المهنية الطبية وتتطلب مستويات مختلفة من الإعداد USMLE. ضع في اعتبارك كل USMLE Step اختبارًا فرديًا خاصًا به ستحتاج إلى التحضير له.
  • ماذا يوجد في USMLE الخطوة 1؟ تتكون الخطوة 1 من أسئلة متعددة الخيارات مصممة لقياس المعرفة العلمية الأساسية ، بما في ذلك أسئلة في علم التشريح والعلوم السلوكية والكيمياء الحيوية وعلم الأحياء الدقيقة وعلم الأمراض وعلم العقاقير وعلم وظائف الأعضاء وموضوعات متعددة التخصصات ، مثل التغذية وعلم الوراثة والشيخوخة.
  • متى يجب أن آخذ USMLE الخطوة 1؟ تدار الخطوة 1 عن طريق التعيين على مدار السنة. عادةً ما يتخذ طلاب الطب في الولايات المتحدة الخطوة الأولى في نهاية السنة الثانية من كلية الطب ، أو خريجي الطب الدوليين الحاصلين على ترخيص بالفعل أطباء في بلدانهم الأصلية ، لكنهم يرغبون في ممارسة الطب في الولايات المتحدة. بصفتك خريجًا طبيًا دوليًا ، يجب عليك أولاً التسجيل في ECFMG على www.ecfmg.org.
  • بعد التسجيل ، ستتلقى رقم تعريف ECFMG. لحجز اختباراتك فعليًا ، ستحتاج إلى حجز فترة الأهلية للاختبار.كم عدد الكتل في USMLE الخطوة 1؟ الخطوة 1 هي امتحان ليوم واحد مع سبع "كتل" مدتها 60 دقيقة في جلسة اختبار واحدة مدتها 8 ساعات ؛ برنامج تعليمي للكمبيوتر: 15 دقيقة ؛ فترات الراحة: 45 دقيقة ، مجدولة ذاتيًا
  • كم عدد الأسئلة الموجودة على USMLE Step 1؟ تتكون الخطوة 1 من 280 سؤالاً متعدد الخيارات ، مقسمة إلى 7 مجموعات كل منها ساعة واحدة من 40 سؤالاً.
تحميل مقاطع فيديو KAPLAN USMLE Step 1 لعام 2022 مجانًا:

سنشارك هنا الروابط التي ستتمكن من تنزيل مقاطع فيديو Kaplan USMLE Step 1 مجانًا. ما عليك سوى النقر فوق العنوان لفتح القائمة وبدء التنزيل:

رابط تحميل Book Set

فتح/تحميل

إرسال تعليق